الأحد، 13 فبراير، 2011

فندق Suisse Majestic في مونترو ( سويسرا)




مدينة مونترو إحدى اللآليء الباهية التي تنتظم في جيد الحسناء الأوروبية .. سويسرا ..

هدوء المدينة ، وعنفوانها الذي يهيم في فضاءاتها مابين البحيرة والجبل يُشعر زائرها براحة البال ، وأنه قد ترامى إلى ناظريه جمال سويسري من نوع آخر ، بإمكان الزائر لهذه المدينة النضرة أن يجوبها في يوم أو نصف يوم ، ولا أبالغ إذا قلت أنه يمكنك أن تتمتع بجماليات هذه المدينة الساحرة خلال نهار واحد على قدميك ، فمن قلب المدينة وبمجرد السير لمدة 45 دقيقة على قدميك فإنك ستصل إلى حصن ( تشيليون) العتيق والمتربع على صفحة المياه اللازوردية ، كما يمكنك بتجربة زيارة قمة  Rocher De Naye  من محطة القطارات المركزية في قلب المدينة ، وفيما يتعلق بالسكن في مونترو Montreux فالمدينة تزخر بالعديد من الفنادق التي تتفاوت مابين الـ 3 نجمات والـ 5 نجوم ، بعضها في مركز المدينة وبعضها الآخر على طرف البحيرة .. وفنادق أُخر في طرف المدينة ..
من الفنادق التي جربت السكن فيها في سويسرا ، فندق ( سويس ماجيستيك Suisse Majestic) في مونترو ، وهنا سيتركز الحديث عن المنطقة المجاورة للفندق .




يقع الفندق في قلب مونترو ، على شارعين رئيسيين متظاهرين ، الأول تقع محطة القطار في مقدمة الفندق ( خطوات معدودة ) ، أما الشارع الآخر والذي يقع خلف الفندق فهو الشارع الذي تقع عليه البحيرة ، ويمتد عليه المسار الساحلي الجميل ( البروميناد ) ..

بقية التقرير على القنوات التالية :
مدونتي السياحية :

كما نشرت التقرير في موقع زاد المسافر على الرابط التالي

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق