الثلاثاء، 22 ديسمبر، 2009

شركة كاسبر سكاي تطرح حلاً لمشكلة برنامج الحماية مع Windows 7






من منا لايعرف هذا الأسم ؟؟
يتميز برنامج مكافحة الفيروسات وحماية الأنترنت Kaspersky بقدرته العالية على تحليل ومنع جميع العمليات الضارة بشبكة الانترنت وقوته في مكافحة الفيروسات ، إضافة إلى قدرته الفائقة على ضبط التروجانات بانواعها وحماية الكمبيوتر من عمليات الاختراق وال spyware ، بيد أن مقتني نسخة Windows 7 الجديدة قد يكونوا محرومين من توافق هذا البرنامج مع أجهزتهم ، حيث أن نسخة 2009 للأسف غير متوافقة مع البرنامج ..



من برامج مكافحة الفيروسات النادرة والجيدة التي تتوافق مع Windows 7 برنامج AVG ويوجد في موقع الشركة المنتجه أحد النسخ المجانية من المنتج .. ولكن بالنسبة لي فلا شيء يعدل الكاسبرسكاي ..





عند تصفحي لبعض المواقع المختصة ببرامج الحماية لاحظت أن شركة Kaspersky لم تغفل هذا الأمر بالنسبة لنسخة Windows 7 فقامت بتهيئة نسخة برنامج الحماية ولكن في إصدار 2010 ، ويمكن لمن لديه إصدار قديم ولكن بشرط أن يكون نسخة مصرحة أن يقوم بتحميل برنامج في موقع الشركة المنتجة - كاسبرسكاي- حيث يعمل على جعل نسخة Windows 7 متوافقة مع الكاسبرسكاي القديم ، وهي خطوة جميلة من شركة كاسبرسكاي العملاقة ، ويمكن لمن يتعذر على جهازة الذي يحمل نسخة Windows 7 من التوافق مع الكاسبرسكاي أن يدخل إلى موقع الشركة http://www.kaspersky.com/windows7 وتحميل البرنامج ثم ثتبيته على جهازة ليقوم بموافقة جهازة مع الكاسبر سكاي .. وينبغي القيام بعملية التحديث بعدئذ

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق