الثلاثاء، 21 ديسمبر، 2010

ملتقى موقع ( قيّـــم ) في مدينة الريــاض


عقد موقع ( قيّم ) ملتقاه الأول في مدينة الرياض ، في خطوة تهدف إلى التقارب بين أعضاء الموقع ومناقشة بعض المقترحات والمشاكل التي يواجهها الأعضاء في تصفح الموقع
 ، وقد أفاد مؤسس الموقع المهندس جهاد العمار أن هناك نيّة لتهيئة الموقع ليتوافق مع متصفح الهاتف المحمول وخاصة ( الآيفون ) والأجهزة التي تعمل بنظام ( اندرويد ) لاحقاً وغيرها .



كما أفصح مؤسس الموقع عن نيّة الموقع في السعي لمثل هذه الملتقيات بين الأعضاء ابتداءاً من مدينة الرياض تليها لقاءات في مدن أخرى وذلك تلبية لرغبات العديد من أعضاء الموقع في التواصل في مثل هذه اللقاءات من أجل تطوير الموقع ومعالجة ماقد يعترضه من سلبيات ..









وموقع ( قــيّــم  http://www.qaym.com/) .. هو موقع لتقييم المطاعم المختلفة في جميع انحاء العالم تم انشاؤه قبل عامين ونصف تقريباً  ، يعطي الموقع لكل مطعم صفحته الخاصة التي تحتوي على تقييم رقمي يمثل انطباع الأعضاء عنه. كما تحتوي الصفحة على أوصاف (tags) تصف المطعم وما يقدمه, وتحتوي على أسماء المدن الموجود فيها فروع لهذا المطعم, وتحتوي على مكان لكتابة التقييمات الكتابية (reviews).
المميز في موقع ( قيّم ) هو أن أعضاء المجتمع هم الذين يضيفون المطاعم, ويقيمون مستوياتها ويقومون بوضع التقييمات , وإدراج  وصف للمطعم , إضافة إلى اتاحة الفرصة للأعضاء في إضافة المدن وربطها بالمطاعم .
 
وفيما يلي ..  بعضاً من اللقطات  التي سبقت اللقاء ..





مؤسس الموقع : المهندس جهاد العمّار  والبدء في توزيع الملصقات التعريفية للأعضاء
 
 



 
 

 



هناك 3 تعليقات :

  1. فكره اكثر من رائعة وواصلوا ابداعكم

    ردحذف
  2. السلام وعليكم ..

    فكره رائعة ، ولكن التغطيه سيئة جداَ ولا تدل على المعنى ، و ياليت تكون الصور اوضح في المره القادمة ، ولو تكون فيديو يكون افضل .

    ردحذف
  3. بالتوفيق يا جهاد
    وبالفعل ياليت الصور كانت تعبر فعلاً عن الإجتماع
    لكن
    خيرها في غيرها

    ردحذف