الاثنين، 14 يناير، 2013

تطوير جديد لخدمة رفع الصور من " بيكاسا "

لايخفى على الكثير موقع بيكاسا التابع لشركة قوقل ، ذلك الموقع الخاص بالبومات الصور الرقمية وعرضها بشكل فريد ، إضافة الى تصنيفها بشكل جميل جداً .. واعطاء مرونة في التحكم في حجم الصور وتعديلها وطريقة عرضها ، بالاضافة الى المزيد من السمات الأخرى الفريدة التي يتميز بهذا الموقع ..

من المزايا القيمة التي يقدمها ذلك الموقع ميزة رفع الصور والملفات والتي تعتبر الأساس في عمل البومات الصور المختلفة ، كانت الطريقة السابقة سريعة ومميزة من خلال تسمية مجلد ، ثم رفع مجلد الصور كاملاً حتى وإن وصلت الصور في الألبوم الى المئات .. خلاف مواقع رفع الصور الأخرى التي تتطلب رفع صورة في المرة الواحدة أو عدة صور ولكن بشكل يدوي متعب عبر الضغط في كل مرة على ايقونة اختيار الصورة ورفعها ..

غير أن خدمة رفع الصور على على بيكاسا من السهولة بمكان مما يجعل القيام برفع الملفات متعة بحد ذاتها ..

واليوم ، يقدم موقع بيكاسا طريقة أخرى رائعة غير مسبوقة في رفع الصور تضاف إلى سجل نجاحاته المتوالية ، وتتلخص الطريقة عبر سحب الصور من المجلد جملة واحدة الى صفحة رفع الملفات ، ثم الضغط على ايقونة الرفع .. وبكل سهولة يتم انجاز العمل ..

اختيار الصور من المجلد ، وعلى اليمين صفحة رفع الملفات في بيكاسا ، حيث يتم سحب صور المجلد اليها

 

 

 هنا بعد سحب الصور وضغط زر الرفع يتم رفع الصور جملة واحدة  تلقائياً

 

 

  الصور بعد الانتهاء من رفعها على بيكاسا

خدمة رائعة سيستفيد منها هواة الصور ومعدي الالبومات باختلاف أنواعها .. وبالذات .. البومات الصور السياحية التي ستجد من بيكاسا الأفق الأرحب والذي ستشرق من خلاله ..



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق