الجمعة، 26 أبريل، 2013

Airbnb .. لحجز الإقامة حول العالم.



من الأمور الأساسية في السفر اختيار المرفق الملائم للاقامة  ، سواءاً  نوعية السكن إن كانت غرفة في فندق  أو شقة أو غيرهما ، بالإضافة إلى تحديد المواصفات الملائمة  إن كانت من حيث الموقع أم من حيث عدد الأفراد أو السعر .
 وتزخر مواقع النت بالعديد من مواقع الحجز المختلفة التي تقدم للعميل العديد من الخيارات الواسعة للسكنى .
 ومع تنافس مواقع الحجوزات الفندقية في الانترنت ، يأتي موقع Air bnb ليعطي خيارات وافقاً أوسع مما تقدمه مواقع الحجز الفندقية التقليدية على الانترنت. 



يقدم موقع Air bnb خيارات متعددة للسكن حول العالم ، حيث يتيح  للمستخدم خيارات الحجز على اختلاف نوع مكان الإقامة سواءاً شقة لليلة واحدة او لعدة ليالي ، أو في غرفة من مالكها عبر وساطة الموقع ، أو حتى إن رغب العميل في الإقامة في  "قلعة" (على حد ذكر الموقع) ،  لاسبوع او فيلا لشهر .
والموقع يربط ملاك العقار براغبي الاقامة ، حيث يقوم العميل باختيار البلد والمدينة او القرية ثم استعراض العقارات المتوفرة ومشاهدة صاحب العقار ، إضافة إلى صور متعددة للعقار ومكانه ومواصفاته  ، وأيضاً اتاحة فرصة للإطلاع على تقييم العديد من النزلاء الذين جربوا الاقامة في هذا السكن.  باسعار منافسة لمواقع الحجوزات المعروفة وفي أي مكان في العالم .


 ويشهد الموقع اقبالاً متزايداً سواءاً من العملاء الذين يقومون بالحجز عبر الموقع  أم من ملاك الشقق أو الغرف التي يقومون بعرضها على النزلاء بطريقة مواقع حجوزات الفنادق. 

  ومن المزايا التي يقدمها الموقع
البحث عبر اكثر من 19000 مدينة في أكثر من 192 دولة حول العالم
من أجل المساعدة في امكانية العثور على سكن حول المكان المقصود حال تعذر العثور على حجز ، حيث يقوم الموقع بتوضيح الاماكن القريبة للسكن من المكان الذي يرغب العميل الاقامة فيه أو حوله ، إضافة إلى سهولة الحجز مباشرة عبر البطاقة الائتمانية 

  رابط الموقع على شبكة الإنترنت



رابط تطبيق الموقع على اندرويد


 رابط تطبيق الموقع على الأب ستور


هناك تعليقان (2) :

  1. هل هناك مصداقية في هذا الموقع؟

    لأني قرأت بعض الشكاوى في بعض المواقع الأجنبية

    ردحذف
  2. مرحبا اخي الكريم
    لم اجرب الحجز من هذا الموقع صراحة ولكن من المهم الاطلاع على تقييمات وتعليقات الذين قاموا بالحجز من هذا الموقع حيث أن هذا الموقع مجرد وسيط يربط بين صاحب المنزل او الشقة او الغرفة مع العميل المستأجر والاطلاع على الآراء الواردة من خلال تقييمات النزلاء قد يكون كافياً لتفهم تجاربهم .

    تحياتي لك

    ردحذف